الجمعة، 23 ديسمبر 2011

ى ادع لي ربك ان يرزقن



لسلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كلنا نعرف سيدنا موسي علية السلام وهو كليم الله فقد اتت له امرأة وقالت يا موسى ادع لي ربك ان يرزقني بالذرية فكان سيدنا موسى يسال ربه بأن يرزقها الذرية وبما ان سيدنا موسى علية السلام كليم الله كان رب العزه تبارك وتعالي يقول له يا موسى لقد كتبتها عقيم فحينما اتت اليه المرأة قال لها سيدنا موسى لقد سالت الله لكي فقال لي ربي يا موسى اني كتبتها عقيم.وبعد سنة اتت اليه المرأة تطلبه مرة اخري ان يسال الله ان يرزقها الذرية فعاد موسى وسأل الله مرة اخرى فقال له ربه كما قال في المره الاولي اني كتبتها عقيم فأخبرها سيدنا موسى بما قال له ربه في المره الاولي وبعد فترة من الزمن اتت اليه المراه الي سيدنا موسى وهي تحمل طفلا فسالها سيدنا موسى طفل من هذا الذي معك فقالت انه طفالي رزقني الله به فكلم سيدنا موسي ربه يا رب لقد كتبتها عقيم .
فقال الله عز وجل وعلا يا موسي كلما كتبتها عقيم قالت رحيم .كلما كتبتها عقيم قالت رحيم فسبقت رحمتي قدرتي
فانظر يا اخي ويا اختي رحمة رب العالمين وقدرته ...... واليك الدعاء
[COLOR="DarkRed"]اللهم يا حي يا قيوم يا ذا الجلال والاكرام اسالك بأسمك الاعظم الطيب المبارك الاحب اليك الذي اذا دعيت به اجبت واذا استرحمت به رحمت واذا استفرجت به فرجت ان تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين والي اعلي درجاتك سابقين واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني والي صراطك المستقيم وارحمني يا ارحم الراحمين برحمتك استعين
سبحان الله والحمد لله ولا الله الا الله والله واكبر ولله الحمد واستغفر الله عدد خلقه ورضى نفسه وزنه عرشه ومداد كلماته اللهم اغفر للمسلمين جميعا الاحياء منهم والاموات وادخلهم جناتك واعزهم من عذابك ولك الحمد وصلي اللهم علي اشرف الخلق سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم وعلى اهله وصحبه اجمعين
اذا اعجبكم هذا الموضوع ادعوا لي برضا الله علي بارك الله لي ولكم

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق